قوانغتشو QIDA المواد والتكنولوجيا المحدودة
مكافحة سرقة علامات AM لينة. شرائح سبيكة غير متبلور. نوى المحولات

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
أخبار الشركة

العملاء أبدا وقال أن
التسميات مع لاصق قوي ، يعمل بشكل جيد وثابت. —— سافيدرا

مكافحة سرقة التسمية & مكافحة سرقة التسمية

حول بنا
قوانغتشو QIDA المواد والتكنولوجيا المحدودة ويقع في منطقة التنمية الصناعية مرحبا التكنولوجيا ، مدينة العلوم ، وقوانغتشو ، التي أنشئت في عام 2006 برأس مال مسجل من 20 مليون يوان ، وهي شركة للتكنولوجيا الفائقة دمج المواد الج...
جولة في المعمل
قوانغتشو QIDA المواد والتكنولوجيا المحدودة ويقع في منطقة التنمية الصناعية مرحبا التكنولوجيا ، مدينة العلوم ، وقوانغتشو ، التي أنشئت في عام 2006 برأس مال مسجل من 20 مليون يوان ، وهي شركة للتكنولوجيا الفائقة دمج المواد الج...
ضبط الجودة
نحن ملتزمون بمبدأ الجودة أولاً ، لضمان جودة المنتجات وكفاءتها ، حصلنا على شهادة نظام إدارة الجودة ISO9001: 2008 في عام 2007. نحن نملك قدرات قوية وتنمية ، تم إنشاء مركز R & D في العام نفسه ، وتنفذ بنشاط البحث والتطوير الم...
اتصل بنا
عنوان : F1-3، Building Ⅱ، No.52 Nanxiang 3nd Road، Hi-Tech Industrial Development Zone، Science City، Guangzhou 510663
هاتف العمل :
86-20-32058623(وقت العمل)
86--13632350150(غير وقت العمل)
الفاكس : 86-20-32058625

Guangzhou QIDA Material & Technology Co., Ltd
Anti theft soft AM labels; Amorphous alloy strips; Transformer cores

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Company News

Customer Ever Said
The labels with strong adhesive,works good and stabile. —— Saavedra

Anti Theft Label & Anti Shoplifting Label

About Us
Guangzhou QIDA Material & Technology Co., Ltd is located in Hi-Tech Industrial Development Zone, Science City, Guangzhou, established in 2006 with registered capital of 20 million yuan, which is a high-tech enterprise ...
Factory Tour
Guangzhou QIDA Material & Technology Co., Ltd is located in Hi-Tech Industrial Development Zone, Science City, Guangzhou, established in 2006 with registered capital of 20 million yuan, which is a high-tech enterprise ...
Quality Control
We adhering to the principle of quality first, as to ensure the quality stability and efficiency of the products, we passed ISO9001: 2008 quality management system certification in 2007. We own strong and development ...
Contact Us
Address : F1-3,Building Ⅱ,NO.52 Nanxiang 3nd Road, Hi-Tech Industrial Development Zone, Science City,Guangzhou 510663
Business Phone :
86-20-32058623(Working time)
Fax : 86-20-32058625